القائمة

القداس الاحتفالي بعيد الآباء الأجداد ترأسه سيادة المطران فيلومينوس مخامرة ولفيف من الكهنة والشمامسة، مع رعيتنا وجوقتها ولجان الكنيسة ومجموعتها الكشفية ورئيس بلدية بيت ساحور وممثلين عن مؤسسات بيت ساحور الأرثوذكسية.

تم يوم الثلاثاء ۲٥ / ۱۲ / ۲۰۱٨ تركيب ايقونات أيقونستاس الكنيسة بعد فكها وتنظيفها وترميمها ووضع مادة عازلة عليها وتنظيف حجر الأيقونستاس حولها.

نظمت مدرسة الأحد عرضاً ميلاديا لأطفالها وفي مقرها، يوم السبت ۲۲ / ۱۲ / ۲۰۱٨، اشتملت على مسرحية الميلاد، ترانيم ميلادية ورقصات تعبيرية ودبكة شعبية فلسطينية. حضر الإحتفال أهالي الأطفال وأبناء الرعية، بالإضافة إلى كهنة ولجنة وكلاء الكنيسة ومجموعاتها العاملة.

نظمت أسرة الآباء الأجداد للروم الأرثوذكس بازارها الميلادي لعام ۲۰۱٨، والذي استمر من ٢٣ - ٢٥ / ١١، وحضر الافتتاح كهنة الكنيسة ولجنة وكلاءها، بالاضافة إلى رئيس بلدية بيت ساحور، مع ترانيم ميلادية من جوقة شبيبة طلائع النور الاعدادية والثانوية.

استقبلت شبيبة طلائع النور الاعدادية والثانوية في بيت ساحور، شبيبة رام الله للروم الأرثوذكس - الاعدادية والثانوية، طوال يوم الجمعة ۱۹ / ۱۰ / ۲۰۱٨، يرافقهم قُدس الأرشمندريت غلاكتيون (الياس عوّاد) وبعض المرشدين.

شارك وفد من ١٢ شخص من كنيسة الآباء الأجداد للروم الأرثوذكس - ضمن وفد بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية - في مؤتمر الشبيبة الأرثوذكسية العالمي، والذي انعقد في رومانيا، من ٩/١ ولغاية ٩/١٠.