تسجيل الدخول



facebook logoYoutube

إختتام بازار الميلاد الخيري الثالث ۲٤ – ٢۹ / ١١ / ٢٠١٥

Share

شاهدوا المزيد من صور البازار

Bazar2015 1

Bazar2015 3نظمت أسرة الآباء الأجداد للروم الأرثوذكس بازار الميلاد الثالث والذي إستمر من يوم الثلاثاء ۲٤ وحتى يوم الأحد ٢۹ / ١١ / ٢٠١٥ في قاعة الكنيسة، والذي إشتمل على تحف وزينة لعيد الميلاد المجيد، وأيقونات وكتب أرثوذكسية ومسيحية وحياة قديسين، بالإضافة إلى معجنات ومواد تموينية وأجهزة كهربائية وملابس وهدايا وغيرها. كما تخلل البازار جوائز ومسابقات ويانصيب وألعاب العديد من الفعاليات من مهرجين وترانيم وعروض مختلفة.

وأفتتح البازار بصلاوات ومباركة آباء الكنيسة مع أعضاء أسرة الآباء الأجداد ولجنة وكلاء ومجموعات الكنيسة وبعض أبناء الرعية، وتخلل الإفتتاح عرض موسيقي من فرقة مدرسة الرعاة للروم الأرثوذكس ببيت ساحور. وفي اليوم الثالث قام سيادة المطران ثيوذوسيوس عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، وبناءً على دعوة رسمية من الأسرة ولجنة وكلاء الكنيسة، بزيارة البازار ومباركته مقدراً القائمين عليه والكنيسة المستمرة في أنشطتها وعطائها الدائم.

Bazar2015 2وفي اليوم الخامس قام فرقة من أطفال مدرسة الأحد بتقديم عرض تعبيري راقص ومن ثم دبكة فلسطينية في البازار، وتضمن اليوم هدايا من سانتا كلوز ومهرجين ورسم على الوجوه للأطفال وعروض ترانيم ميلادية وأرثوذكسية، كما ودولاب الحظ وجوائز وهدايا للزوار.

وفي ختام البازار تم السحب على يانصيب خيري، على أجهزة كهربائية برعاية صبابا سنتر ببيت ساحور، خلال بطاقات تم بيعها مسبقاً على أبناء الرعية والبلدة والتي تذهب ريعها، بالإضافة إلى ريع البازار، لمساعدة العديد من العائلات المحتاجة خلال أعياد الميلاد المجيد.