تسجيل الدخول



facebook logoYoutube

شبيبة طلائع النور تستقبل شبيبة كفر ياسيف - ۲۱ / ۸ / ۲۰۱٤

Share

 شاهدوا المزيد من الصور 

استقبلت شبيبة طلائع النور الإعدادية والثانوية يوم الخميس ۲۱ / ۸ / ۲۰۱٤ في بيت ساحور شبيبة كفر ياسيف الأرثوذكسية – قضاء عكا، حيث كان في الزيارة أكثر من ۳٥ شاب وفتاه من شبيبة كفر ياسيف استقبلهم حوالي نفس العدد من طلائع النور. وأستهل الاستقبال صباحاً بزيارة مع جولة تعريفية لموقع وكنيسة ودير حقل الرعاة (الرعوات)، تلاها زيارة لكنيسة الآباء الأجداد ببيت ساحور واللقاء مع أعضاء الشبيبة. وكان في استقبالهم أيضا في قاعة الكنيسة ممثلين عن لجنة وكلاء الكنيسة وقُدس الأب سابا خير، الذي رحّب بدوره بالزوار وقُدس الأب عطالله مخولي راعي كنيسة وشبيبة كفر ياسيف والمرافق لهم، وقدم نبذة سريعة عن كنيسة ورعية بيت ساحور.

KfarYasif2014 2t

تلا ذلك محاضرة للأب عطالله مخولي عن والدة الإله العذراء مريم، ومن ثم غداء مشترك، حضره وقدمه أفراد شبيبة طلائع النور، بمباركة قُدس الآباء الكهنة. وكان الغداء فرصة لأكبر عدد من أبناء الشبيبتين للتعرف على بعضهم البعض والدردشة.

بُعيد الغداء، تفاعلت الشبيبة في شرح قصير عن الثالوث الأقدس، ومن ثم نظمت شبيبة طلائع النور بعض الألعاب لكسر الجليد والتعارف أكثر بين أبناء الشبيبتين. بعدها اصطحب بعض أفراد طلائع النور شبيبة كفر ياسيف إلى كنيسة بئر السيدة العذراء لتعريفهم على الموقع وأهميته والصلاة والترتيل فيه، قبل أن تغادر شبيبة كفر ياسيف.

وتأتي الزيارة تطويراً للعلاقات المستمرة بين الرعيتين والشبيبتين، حيث قامت شبيبة طلائع النور بزيارة لكنيسة وشبيبة كفر ياسيف في أيلول ۲۰۱۳ وحضور قداس الأحد وقضاء بعض الوقت سوياً.

KfarYasif2014 1t