تسجيل الدخول



facebook logoYoutube

رسامة الكاهن جورج بنورة - الأحد ٢۷ / ۷ / ٢۰١٤

Share

شاهدوا المزيد من الصور 

George 1تمت يوم الأحد ٢۷ / ۷ / ٢۰١٤ في كنيسة الآباء الأجداد للروم الأرثوذكس ببيت ساحور رسامة ابن رعيتها الكاهن الشاب جورج عماد بنورة. وترأس القداس الاحتفالي الوكيل البطريركي في بيت لحم المطران ثيوفيلكتوس، بمشاركة لفيف من المطارنة والكهنة والشمامسة من بطريركية الروم الأرثوذكس وأديرتها وكنائسها، وبحضور أبناء وبنات رعية بيت ساحور، مع العديد من الضيوف والأصدقاء من بيت لحم وبيت جالا والقدس ومناطق أخرى.

وتتم الرسامة، كما هو في التقليد الأرثوذكسي منذ الكنيسة الأولى في عهد التلاميذ، بوضع اليد (الشرطونية أو التسلسل الكهنوتي من التلاميذ) من قِبل المطران أو البطريرك وحلول الروح القُدس من خلاله على الكاهن المرسوم، وموافقة الشعب بالصراخ: "مستحق".

وفي كلمة الوكيل البطريركي، دعا سيادته إلى الرب الإله أن يعطي النعمة للكاهن جورج من أجل خدمة كنيسته ورعيته ووطنه، كما أن إنهاء العدوان والحصار عن أهلنا في قطاع غزة، والاحتلال عن كافة الأراضي الفلسطينية.

وقد تم رسامة الكاهن جورج شماساً في ٣٠ / ٣ / ٢٠١٤، بعد دراسته اللاهوت المسيحي الأرثوذكسي في اليونان. ويُعرف الكاهن جورج بعمق إيمانه ومعرفته اللاهوتية والكنسية وقربه من الشباب والشبيبة.

George 2

George 3