تسجيل الدخول



facebook logoYoutube

الاحتفال بعيد الكنيسة – الآباء الأجداد - بحضور بطريرك الأرض المقدسة – ٢٩ / ١٢ / ٢٠١٣

Share

شاهدوا المزيد من صور الإحتفال

احتفلت كنيسة الآباء الأجداد للروم الأرثوذكس في بيت ساحور يوم الأحد ٢٩ / ١٢ / ٢٠١٣ بعيد شفيعيها الآباء الأجداد الأنبياء، أجداد الرب يسوع المسيح. وذلك بحضور أبناء الرعية وكهنتها وبتنظيم من لجنة وكلاءها ومجموعاتها المختلفة من مدرسة أحد وشبيبات ولجنة سيدات.

Church Feast2013 1t

وترأس القداس الاحتفالي الصباحي غبطة بطريرك الأرض المقدسة ثيوفيلوس الثالث، مع لفيف من المطارنة ورؤساء الأديرة والكهنة من منطقة بيت لحم والقدس وغيرها، وبحضور د. حنا عميرة مسئول الشؤون المسيحية في منظمة التحرير الفلسطينية ممثل عن رئيس دولة فلسطين، والسيد هاني الحايك رئيس بلدية بيت ساحور، وممثلين عن المؤسسات الأرثوذكسية في البلدة. وفي كلمته للرعية، هنأهم غبطته بالعيد وقرب حلول عيد الميلاد المجيد وتمنى لهم عام جديد ملؤه الخير والسلام وبركة المخلص.

وقام كل من تلفزيون وفضائية فلسطين وتلفزيون المهد المحلي بنقل وقائع القداس على الهواء مباشرة، بالإضافة لتواجد بعض الإعلاميين.

Church Feast2013 2t

وبُعيد القدّاس، قدّمت مجموعة كشافة النادي الأرثوذكسي العربي عرضاً موسيقياً في شارع الكنيسة وحولها وتقدت موكب غبطة البطريرك والكهنة إلى قاعة الكنيسة عازفة النشيد الوطني الفلسطيني. وهناك استقبلت لجنة الوكلاء مع الرعية الضيوف حيث رحب رئيس لجنة الوكلاء السيد نخلة الصوص بالضيوف وهنأ الحضور بالعيد وعرض ملخص بسيط عن إنجازات اللجنة خلال عام ٢٠١٣. كما هنأ الأب عيسى مصلح الناطق الإعلامي لبطريركية الروم الأرثوذكس الرعية ورحب بالضيوف، كما نقل د. حنا عميرة تهنئة القيادة الفلسطينية.

Church Feast2013 3t