القائمة

مشاركة ۲۰ شاب وفتاه من شبيبة طلائع النور الاعدادية والثانوية، بمرافقة قُدس الأب جورج بنورة والمربية ناريمان قمصية، في ملتقى الشبيبات الأرثوذكسية بمدينة رام الله، لمدة ثلاثة أيام من ۹ – ۱۱ / ٨ / ۲۰۱٨. تخلل اللقاء صلوات وترانيم والعاب تعارف وورش عمل دينية ومحاضرات روحية وزيارات ميدانية متنوعة. شارك باللقاء كذلك شبيبات أرثوذكسية من رام الله وبيت جالا والزبابدة وبرقين.

نظمت شبيبة طلائع النور الاعدادية والثانوية رحلة دينية ترفيهية إلى مدينة أريحا يوم الأحد الموافق ١٣ / ١ / ٢٠١۹، بمشاركة ٤٠ شاب وفتاة من أبناء الشبيبة، برفقة قُدس الأب جورج بنورة. تخللت الرحلة زيارة مع صلاة تقديس المياه في نهر الأردن، موقع معمودية الرب يسوع المسيح، ومن ثم زيارة مع شرح من الأب جورج لدير القديس جراسموس (حجلة). وأخيراً كان الغداء مع الوقت الترفيهي في حديقة البنانا.

القداس الاحتفالي بعيد الآباء الأجداد ترأسه سيادة المطران فيلومينوس مخامرة ولفيف من الكهنة والشمامسة، مع رعيتنا وجوقتها ولجان الكنيسة ومجموعتها الكشفية ورئيس بلدية بيت ساحور وممثلين عن مؤسسات بيت ساحور الأرثوذكسية.

تم يوم الثلاثاء ۲٥ / ۱۲ / ۲۰۱٨ تركيب ايقونات أيقونستاس الكنيسة بعد فكها وتنظيفها وترميمها ووضع مادة عازلة عليها وتنظيف حجر الأيقونستاس حولها.

نظمت مدرسة الأحد عرضاً ميلاديا لأطفالها وفي مقرها، يوم السبت ۲۲ / ۱۲ / ۲۰۱٨، اشتملت على مسرحية الميلاد، ترانيم ميلادية ورقصات تعبيرية ودبكة شعبية فلسطينية. حضر الإحتفال أهالي الأطفال وأبناء الرعية، بالإضافة إلى كهنة ولجنة وكلاء الكنيسة ومجموعاتها العاملة.

نظمت أسرة الآباء الأجداد للروم الأرثوذكس بازارها الميلادي لعام ۲۰۱٨، والذي استمر من ٢٣ - ٢٥ / ١١، وحضر الافتتاح كهنة الكنيسة ولجنة وكلاءها، بالاضافة إلى رئيس بلدية بيت ساحور، مع ترانيم ميلادية من جوقة شبيبة طلائع النور الاعدادية والثانوية.

استقبلت شبيبة طلائع النور الاعدادية والثانوية في بيت ساحور، شبيبة رام الله للروم الأرثوذكس - الاعدادية والثانوية، طوال يوم الجمعة ۱۹ / ۱۰ / ۲۰۱٨، يرافقهم قُدس الأرشمندريت غلاكتيون (الياس عوّاد) وبعض المرشدين.